أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسة _ أقو 4 كريمات للتبييض

تبحث جميع الفتيات والنساء عن أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسة، حيث يعطي الاسمرار في هذه المنطقة من الجسم شكلا غير لائقا على الإطلاق ويسبب ازعاج كبير يصعب السيطرة عليه في الكثير من الأوقات.

تلجأ الكثير من هؤلاء الفتيات والنساء إلى الوصفات الطبيعية التي تؤدي في الكثير من الأحيان إلى ظهور التهابات شديدة في هذه المنطقة الحساسة جدا ولذلك لابد من استخدام الكريمات التي تتناسب مع هذه المنطقة ولا تؤدي إلى أية مشاكل أو امراض يصعب التعامل معها.

تساعد الكثير من الكريمات المخصصة لتفتيح وتبييض المناطق الحساسة في الحفاظ على شكل هذه المنطقة ومن ثم تساعد أيضا على زيادة ثقة الفتاة أو السيدة بنفسها ومن ثم التعامل بطريقة جيدة ومُريحة طوال الوقت ولذلك سوف نذكر لكي سيدتي أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسة .

أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسة _ أقو 4 كريمات للتبييض

أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسة

1. كريم Beesline whitening sensitive zone cream

يعتبر كريم Beesline whitening sensitive zone cream  من أفضل الكريمات التي يمكن الاعتماد عليها في تفتيح وتبييض المناطق الحساسة على الإطلاق، حيث يحتوي هذا الكريم على عدد كبير من الفيتامينات التي تساعد في الحفاظ على هذه المنطقة من الجسم.

  • يحتوي كريم بيزلين على نسبة كبيرة جدا من زيت جوز الهند والذي يحتوي على عدد كبير جدا من الفيتامينات ومن ثم يمكن بسهولة شديدة ترطيب هذه المنطقة الجسم وتفتيحها خلال فترة قصيرة جدا من الوقت.
  • تم تركيب هذا الكريم بطريقة مميزة جدا حيث يحتوي على نسبة عالية من زيت السمسم والذي يحتوي على العديد من المعادن والمواد المضادة للأكسدة التي تساعد في حماية هذه المنطقة من السموم التي تزيد نسبة الالتهابات أو الاحتكاك فيها.
  • يحتوي كريم بيزلين على كمية مناسبة وكبيرة من زيت اللوز الحلو والذي يعتبر من العوامل الأساسية التي تساعد في الحفاظ على المنطقة الحساسة وتفتيحها ويعتمد ذلك الأمر على فيتامين سي وفيتامين أ الموجودين في هذا الزيت الطبيعي.
  • بالإضافة إلى هذه المجموعة المميزة من الزيوت الطبيعية يتكون كريم بيزلين من حمض اللاكتيك والذي يعتبر من الأحماض التي يعتمد عليها الكثير من الخبراء المتخصصين والأطباء في تفتيح مناطق الجسم المختلفة وخاصة الحساسة منها.
  • يمكن استخدام هذا الكريم بشكل يومي ووضعه مرتين فقط خلال اليوم الواحد، وذلك للحصول على النتيجة المرغوب وفي الفترة المحددة أيضا، حيث لابد من القيام بغسل هذه المنطقة جيدا ومن ثم القيام بتجفيفها ووضع كمية مناسبة من هذا الكريم عليها.
  • يتواجد هذا الكريم الفعال والذي يعتمد عليه الكثير من الأشخاص في جميع الصيدليات الموجودة في جمهورية مصر العربية، كما يتوافر هذا الكريم ذو المكونات الطبيعية في جميع دول العالم وعلى الكثير من المتاجر الإلكترونية المعروفة.

Evagloss lightning cream

2. كريم المناطق الحساسة Evagloss lightning cream

يعتمد عدد كبير من النساء على كريم Evagloss lightning cream والذي يحتوي على العديد من العناصر والمعادن الطبيعية التي تسهم بشكل مباشر وخلال فترة قصيرة من الوقت في تبيض المنطقة الحساسة بشكل كلي ومن ثم يسهل الحصول على النتيجة المميزة والمختلفة.

  • يحتوي هذا الكريم الفعال والمؤثر على العديد من الفيتامينات التي تعمل على تفتيح المنطقة الحساسة من الجسم وغيرها العديد من المناطق الأخرى، حيث يمكن استخدام هذا الكريم على الوجه وعلى جميع اجزاء الجسم بصورة متساوية.
  • يساعد هذا الكريم في القضاء على البقع الداكنة أو البقع السوداء التي تظهر على الوجه أو في أجزاء مختلفة من الجسم نتيجة التعرض المباشر لأشعة الشمس أو بسبب استخدام بعض الكريمات الكيميائية ووضعها على الجسم بشكل مستمر.
  • يحتوي هذا الكريم على نسبة كبيرة من فيتامين د وفيتامين ه‍ وغيرها العديد من الفيتامينات الأخرى التي تستخدم في الحفاظ على رطوبة الجسم وتساعد أيضا في زيادة نعومته إلى الحد أو الدرجة التي تحلم بها كل فتاة أو سيدة.
  • يعمل هذا الكريم وخلال مدة قصيرة جدا من الوقت في القضاء على البقع الداكنة أو الالتهابات الجلدية الموجودة في المنطقة الحساسة والتي يصعب التخلص منها في الكثير من الأوقات، حيث يحتوي على العديد من العناصر التي تساعد في حل هذه المشكلة والتخلص منها كلياً.
  • لابد في بداية الأمر من غسل المنطقة الحساسة أو أي منطقة في الجسم ترغب السيدة أو الفتاة في تفتيحها ومن ثم القيام بوضع كمية مناسبة من هذا الكريم، ولابد أيضا من وضعه مرتين أو ثلاث مرات خلال الأسبوع الواحد حيث يمكن الحصول على النتيجة المميزة.
  • يتوافر هذا الكريم والذي يلجأ إليه الكثير من النساء في جميع دول العالم ويعتبر من الكريمات الأكثر استخداما أيضا نتيجة مكوناته الطبيعية وبسبب سعره المميز جدا والذي يتناسب مع امكانيات الكثير من الأشخاص في مختلف دول العالم.

Divine Derrire intimate skin lightening cream

3. كريم Divine Derrire intimate skin lightening cream

يعتبر كريم Divine Derrire intimate skin lightening cream  من الكريمات الأكثر انتشارا و استخداما في جميع دول العالم، حيث تعتمد الكثير من النساء على هذا الكريم لتفتيح المناطق الحساسة حول المهبل و منطقة تحت الإبط و التي يعاني منها الكثير من هؤلاء النساء.

  • يحتوي هذا الكريم على عدد كبير جداً من الفيتامينات و المعادن المفيدة جداً و التي تسهم بطريقة مباشرة و فعالة في ترطيب المناطق الحساسة من جسم الإنسان و من ثم يمكن تفتيح و تبييض هذه المناطق خلال فترة بسيطة جداً.
  • يتكون هذا الكريم من عدد من الأحماض الطبيعية و التي تم استخراجها بشكل طبي جداً حتى تساعد في تبيض المنطقة الحساسة من جسم الإنسان، كما تفيد هذه الأحماض الضرورية و التي يصعب من الاستغناء عنها في زيادة جمال هذه المنطقة من الجسم.
  • يعمل هذا الكريم و بسبب المواد المضادة للأكسدة والتي يحتوي عليها في تنظيف هذه المنطقة من السموم والبكتريا الضارة التي تتجمع عليها و تؤثر على رائحتها بطريقة واضحة جداً ومن ثم فهو من الكريمات التي يتم استخدامها لهذه المنطقة فقط ولا يتناسب مع أي منطقة أو جزء آخر من أجزاء الجسم.
  • يحتوي هذا الكريم على عدد كبير من الزيوت العطرية الفعالة جدا والتي من خلالها يمكن التخلص من الروائح الكريهة أو السيئة التي تتجمع في هذه المنطقة ويعمل على إعطاؤها رائحة جميلة وهادئة جدا.

اقرأ المزيد عن :أفضل 10 أنواع كريم مرطب للبشرة المختلطة

أفضل 8 منتجات مذهلة لتقشير الوجه والجسم الجسم الأشهر في العالم

تقشير الجسم أفضل 7 خلطات طبيعية لتقشير وتفتيح الجسم

أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسة

4. كريم تفتيح المناطق الحساسة FBA vanish cream

يعتبر هذا الكريم أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسة المميزة جداً و التي يؤكد عليها و ينصح بها الكثير من الأطباء في مختلف دول العالم، حيث يحتوي هذا الكريم على عدد كبير من الفيتامينات و التي تساهم في حماية هذه المنطقة من الاسمرار أو البقع الداكنة التي تظهر عليها في الكثير من الأوقات.

  • يحتوي هذا الكريم على عدد من الأحماض الطبيعية و الدهنية التي تعمل على تفتيح هذه المنطقة الحساسة من جسم الإنسان، و يرجع ذلك الأمر إلى استخدام هذا الكريم بشكل مستمر أو يومي.
  • تساعد الأحماض المميزة و الموجودة في هذا الكريم في تقشير طبقة الجلد الخارجية و من ثم القضاء على طبقات الجلد الميته و التخلص منها بشكل كامل و بالتالي يمكن ظهور طبقة جديدة من الجلد خالية تماما من البقع السمراء أو الالتهابات الجلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق