أهم المعلومات عن كريم eucerin للتفتيح

يُعتبر العلامة التجارية eucerin الالمانية رائدة في استخدام مكونات متطورة للعناية بالبشرة. وهناك بعض كريمات المضادة للتصبغ والتي تقلل البقع الداكنة مثل البقع العمرية نتيجة التعرض للشمس. ولذلك سنتعرف  على بعض كريمات eucerin لتفتيح البشرة، فتابعي القراءة.

أهم المعلومات عن كريم eucerin للتفتيح

كيف يعمل كريم eucerin  لتفتيح

ثبت سريرياً أن مجموعة منتجات يوسيرن للعناية بالبشرة مضادة للتصبغ وتمنع من ظهور البقع الداكنة. كما أن وجود مكون “ثيمادول” الحاصل على براءة اختراع كمركب فعال في إنتاج الميلانين في الجلد، وبالتالي يعالج سبب المشكلة. ومع الاستخدام المنتظم لمنتجات يوسيرن لتفتيح الوجه تظهر النتائج بعد اسبوعين من استخدامها.

كريم يوسيرن

1- Eucerin ANTI-PIGMENT – Pigment Reducing Night Cream كريم يوسيرن مضاد للتصبغ ولتفتيح البشرة أثناء الليل

الوصف

يقلل هذا الكريم الليلي من إنتاج الميلانين بفضل المكونات النشطة الموجودة. إنه يحتوي على بوتيل ريسورسينول كمكون فعال للتصبغ، بالاضافة إلى الجلسرين الذي يحفز العملية الطبيعية لاصلاح خلايا الجلد ( بسبب الاشعة فوق البنفسجية). كما يحتوي أيضاً هذا الكريم على ديكسبانتول والذي يرمم البشرة أثناء الليل. ولذلك بعد استخدام  هذا الكريم لمده 4 أسابيع سوف تظهر النتائج وتصبح البشرة فاتحة ومشرقة ومتجانسة.

الفوائد

 

  • كريم ليلي مضاد للتصبغ بتركيبة فعالة
  • يقلل من بقع الشمس والتصبغات الأخرى ويمنع ظهورها
  • يعمل على توحيد لون البشرة ويجعلها مشرقة

تعرف على:  أفضل 7 خلطات طبية لتفتيح الوجه والجسم

أفضل 10 خلطات منزلية آمنة لتبييض الوجه

أفضل 11 كريم وغسول لتنظيف البشرة لهذا العام

سيروم يوسيرن فيتامين سي لتفتيح البشرة

 

2- Eucerin Hyaluron-Filler Vitamin C Booster سيروم يوسيرن فيتامين سي لتفتيح البشرة

 

الوصف

يؤدي التعرض للشمس والتلوث والعوامل الخارجية الأخرى في تسريع من عملية شيخوخة الجلد، بالاضافة إلى تجعل البشرة باهتة وداكنة. وتقدم يوسيرن هذا المصل الذي يحتوي على 10% فيتامين سي  النقي لملأ تجاعيد البشرة ولتفتيحها ويجعلها أكثر نعومة وشباباً. كما يحتوي هذا السيروم على حمض الهيالورنيك ومضادات الأكسدة لتوفير الحماية القوية للبشرة.

الفوائد

 

  • سيروم eucerin مضاد للشيخوخة ولتفتيح ومناسب لجميع أنواع البشرة
  • تركيبة سريعة الامتصاص وتقوي وتنعم البشرة وتملأ التجاعيد
  • تصبح البشرة أكثر نعومة ومشرقة في 7 ايام فقط

طرق لتفتيح البشرة طبيعياً

على الرغم من جودة وفعالية كريم eucerin لتفتيح البشرة في علاج تصبغات الجلد، ولكن يمكن أن تسبب المكونات الموجودة في منتجات تبييض الوجه  بشكل عام في جعل البشرة أغمق وتسبب الشيخوخة المبكرة، وهذا إذا تم استخدامها لفترات طويلة. ولذلك يوجد مكونات طبيعية تساعد على تفتيح الجلد بطريقة آمنة دون أي آثار جانبية، وهى كالآتي:

  • مستخلص الحمضيات: يُعتبر عضير الليمون وقشور البرتقال من المكونات الطبيعية لتفتيح البشرة، يحتوي على الكثير من فيتامين سي والذي يساعد على إنتاج الكولاجين  والحفاظ على البشرة شابة ومشدودة. كما أن فيتامين سي يعمل كمضاد للتصبغات ويجعل البشرة أفتح. ويمكن استعمال عصير الليمون أو قشور البرتقال المطحون بإضافة زبادي أو ماء ورد لتفتيح الوجه.
  • الزبادي: يمكن أن يؤدي استخدام الزبادي أو اللبن الرائب في تفتيح البشرة ويؤدي إلى نتائج رائعة. ويمكن ببساطة استعمال الزبادي كماسك للوجه وتركه لمده 15 دقيقة ثم يدلك بلطف، كما يمكن إضافة ترمس مطحون  أو شوفان واستخدامه كمقشر لتفتيح الوجه أيضاً.
  • العسل: يمكن أن يسبب جفاف الجلد في تفاوت البشرة وأن تصبح داكنة، ولذلك ترطيب البشرة قد يساعد في منع ظهور البقع الداكنة وتفتيح البشرة بطريقة طبيعية. ويُعتبر العسل مكوناً شائعاً في ترطيب البشرة كما أن لديه خصائص تعمل على تبييض الوجه. ببساطة يمكن استخدام بعض الحليب المجفف مع زيت اللوز وتطبيقه على البشرة كمقشر، وهذا يساعد على تبييض الوجه.
  • الكركم: يدخل هذا المكون في العديد من أقنعة الوجه لتفتيح البشرة، ويعتبر البديل الآمن عن كريم التفتيح. ويمكن مزج قليل من الكركم مع الحليب أو الزبادي ويدلك البشرة ويترك بضع دقائق.

وأخيراً.. يمكن استخدام هذه البدائل الطبيعية لتفتيح عن كريم eucerin على حسب الرغبة وهى متاحة بداخل مطبخك!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *