لشراء افضل منتجات ايهيرب استخدم الكوبون: BJK8462

أفضل تونر – أهم 9 أنواع تونر لجميع أنواع البشرة

قد يكون إستخدام التونر للوجه خطوة لا تفكرين فيه كثيرا مقارنة مع المنظف أو كريم البشرة. مع ذلك، تطبيق التونر لابد أن يكون جزء من روتينك اليومي للعناية بالبشرة، نظرا لفوائد التونر على بشرة وجهك. لذلك، في هذه المقالة مجموعة مختارة من منتجات التونر التي تناسب جميع أنواع البشرة، بالإضافة إلى أهم النصائح لإستخدام التونر.


ماهو التونر للبشرة؟
ماهو التونر للبشرة؟

ماهو التونر للبشرة؟

يطلق على التونر أسم “قابض”، وهو على هيئة سائل يحتوي على نسبة كبيرة من الماء مع مكونات أخرى. في البداية، كان الغرض من إستخدام التونر هو تحقيق التوازن بين pH في الجلد بعد تنظيف البشرة. لأن الأشخاص الذين ينظفون بشرتهم بالصابون يجعل البشرة قلوية للغاية، مما كان إستخدام التونر الحمضي خطوة ضرورية في الحفاظ على صحة الجلد.

لكن في الوقت الحاضر، حيث أن العديد من المنظفات الوجه جيدة ومتوازنة ، لا يزال التونر يحتوي على بعض الخصائص المفيدة جدا للبشرة. تطبيق التونر يجعل إمتصاص المنتجات الأخرى بعد ذلك أن تتم بفعالية أكثر. بالإضافة إلى ذلك، بعض أنواع التونر تحتوي على مكونات يمكن أن تقشر البشرة في ذات الوقت، مما يجعل بشرة الوجه مشرقة وصحية.

إليك أهم إيجابيات إستخدام التونر للبشرة:

  • خطوة مثالية لإمتصاص المكونات النشطة الفعالة للبشرة.
  • يمكن للتونر أن يستخدم بدلا من المنظف في الصباح.
  • التونر يعزز إمتصاص أي شيئ يطبق بعده ويتغلغل بصورة أفضل على الوجه.
  • معظم أنواع التونر لديها خصائص مرطبة تفيد البشرة.
  • يمكن أن يمنع التونر الذي يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي أو الجليكوليك من نمو شعر الوجه.
  • يساعد التونر على جعل البشرة الشاحبة والمتعبة أكثر إشراقا وتوهجا، خاصة إذا كان المكونات تحتوي على ماء الورد وفيتامين سي.

الجانب السلبي الوحيد في إستخدام التونر هو إختيار منتج غير مناسب للبشرة، يمكن أن يسبب جفافا أو إلتهاب للوجه، خاصة إذا كان يحتوي على نسة عالية من الكحول. لذلك، تجنب التونر الذي يتراوح نسبة الكحول الموجودة به مابين 30-80%، لأن الكحول يمكن أن يؤدي إلى جفاف البشرة بشكل خطير.


أهم 9 منتجات للتونر لجميع أنواع البشرة
أهم 9 منتجات للتونر لجميع أنواع البشرة

أهم 9 منتجات للتونر لجميع أنواع البشرة

أفضل تونر للبشرة العادية والمختلطة

الأشخاص الذين لديهم بشرة طبيعية ومختلطة عادة يحتاجون تونر للوجه الذي يحافظ على توازن بشرتهم، بالإضافة إلى منح بعض الفوائد الأخرى. إذا كانت بشرتك ليس لديها اي مشاكل جلدية، لذا، تأكدي أن التونر هو خطوة رائعة لتقشير البشرة بالإحماض، أو تقوية الجلد والحد من علامات الشيخوخة.

Pixi Skintreats Glow Tonic
Pixi Skintreats Glow Tonic

1- Pixi Skintreats Glow Tonic

وصف المنتج

هذا التونر بمثابة مقشر للوجه الذي يساعد على شد مسام الجلد وينشطها. يحتوي على نسبة 5% من الجليكوليك، مما يساعد على إزالة خلايا الجلد الميت، ويترك البشرة صحية ومشرقة. يحتوي تونر “بيكسي” على الألوه فيرا والجينسنج ومكونات أخرى تساعد على تحقيق بشرة متوازنة ومتوهجة.


Paula’s Choice Skin Balancing Pore Reducing Toner
Paula’s Choice Skin Balancing Pore Reducing Toner

2- Paula’s Choice Skin Balancing Pore Reducing Toner

وصف المنتج

هذا التونر اللطيف مثاليا للبشرة العادية والمختلطة . يحتوي على مكونات لتقوية بشرة الوجه مثل فيتامين سي، وحمض الهيالورنيك والنياسيناميد. تونر متوازن ورائع ويحسن من مسام البشرة.


أفضل تونر للبشرة الحساسة

الأشخاص الذين لديهم بشرة حساسة، لا شيئ يمكن أن يكون أفضل من تونر لطيف ومهدئ لهم. البحث دائما عن أنواع التونر المضادة للألتهاب، إلى جانب مضادات الأكسدة ومكونات مرطبة لتهدئة البشرة الحساسة.

Skin Laundry Balancing Antioxidant Toner
Skin Laundry Balancing Antioxidant Toner

3- Skin Laundry Balancing Antioxidant Toner

وصف المنتج

بغض النظر إذا كان بشرتك الحساسة تميل إلى الجفاف أو دهنية، فإن هذا التونر اللطيف للغاية سوف يساعد على ذلك. يحتوي التونر على مزيج لطيف من مستخلصات لحاء الصفصاف المضاد للألتهاب والألوه فيرا والجليسرين. تونر خفيف ولكنه فعال ومناسب جدا للبشرة الحساسة.


Dermalogica Ultra-Calming Mist
Dermalogica Ultra-Calming Mist

4- Dermalogica Ultra-Calming Mist

وصف المنتج

هذا التونر المزود بأعلى رذاذ مناسب، لذلك يمكن أن يفعل بصورة رائعة على البشرة اثناء النهار. يساعد هذا التونر على ترطيب البشرة الحساسة، ويهدئ الإحمرار بمزيج من مستخلصات طبيعية وخمائر لتهدئة بشرة الوجه.


أفضل تونر للبشرة الجافة والناضجة

لا يوجد شيئ أفضل من أستخدام مكونات مرطبة كثيرا مع البشرة الجافة أو للبشرة الناضجة. يمكن أن يعمل هذا التونر الذي يحتوي على مرطبات ومضادات الأكسدة في محاربة الشيخوخة ، بالإضافة إلى منح البشرة حماية ضد التلوث البيئي.

Laneige Essential Power Skin Toner
Laneige Essential Power Skin Toner

5- Laneige Essential Power Skin Toner

وصف المنتج

منتج آسيوي وهم خبراء في العناية بالبشرة. مكونات هذا التونر فائقة الترطيب مع منح البشرة الجافة اللمعان على المدى الطويل. يعتبر هذا التونر الناعم مرطب شديد الفعالية للوجه، ويقلل التجاعيد ويحسن من نسيج الجلد.


Fresh Black Tea Age-Delay Instant Infusion Treatment Toner
Fresh Black Tea Age-Delay Instant Infusion Treatment Toner

6- Fresh Black Tea Age-Delay Instant Infusion Treatment Toner

وصف المنتج

تمتزج المكونات المرطبة بعمق، والمضادة للإلتهاب، والخمائر والمستخلصات الغنية والمضادة للأكسدة، مما توفر تونر فاخر للغاية وفعال للبشرة الجافة والناضجة. يعمل هذا التونر على ترطيب البشرة وتنشيطها بصورة فائقة، مما يجعلها شابة ونضرة.


أفضل تونر للبشرة الدهنية/ حب الشباب

الأشخاص الذين يعانون من البشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب يمكن إستخدام التونر كعلاج. يساعد التونر الذي يحتوي على أحماض ومستخلصات طبيعية مناسبة أو مكونات مضادة للبكتيريا في توازن البشرة الدهنية والحد من ظهور حب الشباب.

CosRX AHA/BHA Clarifying Treatment Toner
CosRX AHA/BHA Clarifying Treatment Toner

7- CosRX AHA/BHA Clarifying Treatment Toner

وصف المنتج

تونر لطيف للغاية، إنه غني بحمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك وهما مقشران ومضاد للإلتهاب والبكتيريا هذا التونر مثالي لإزالة الجلد الميت وتجفيف حب الشباب. هذا التونر صناعة كوريا الجنوبية، التى بدأت بصماتهم تحوز على أعجاب الغرب وفي جميع أنحاء العالم!


أفضل أنواع التونر التي تناسب جميع انواع البشرة

DDF Glycolic Toning Complex
DDF Glycolic Toning Complex

8- DDF Glycolic Toning Complex

وصف المنتج

يحتوي هذا التونر على 7% من حمض الجليكوليك الذي يعمل بشكل رائع في إزالة خلايا الجلد الميت. كما يحتوي على مكونات مهدئة للجلد لمنع التهيج. قد يكون هذا المنتج لطيف ، لكن يعمل بشكل جيد جدا.


Thayers Witch Hazel Alcohol Free Toner Rose Petal
Thayers Witch Hazel Alcohol Free Toner Rose Petal

9- Thayers Witch Hazel Alcohol Free Toner Rose Petal

وصف المنتج

إذا كنت عزيزتي تحبي المكونات البسيطة ، فإن هذا التونر هو الخيار الأمثل والأفضل لكي. إنه ملطف ومهدئ، مع مكونات مرطبة مثل الجليسرين وبتلات الورد ومكونات أخرى رائعة. تونر لطيف للغاية ويناسب جميع أنواع البشرة.


أهم النصائح عند إستخدام التونر للبشرة
أهم النصائح عند إستخدام التونر للبشرة

أهم النصائح عند إستخدام التونر للبشرة

  • إحتفظ بالتونر دائما في الثلاجة، هذا ينعش البشرة للغاية. هناك بعض الأبحاث التي افادت إلى أن كلما كان الجلد باردا، فإنه يمتص العناصر الغذائية في المنتجات بشكل أفضل.
  • إختار التونر الذي يحتوي على أحماض الجليكوليك أو اللبنيك أو الساليسيليك المقشرة، بدلا من إستخدام مقشرات قاسية على البشرة.
  • حافظي دائما على التونر في زجاجة رذاذ، لسهولة الإستخدام والتي يمكن أن تكون بديلة عن إستخدامك القطن عند تطبيق التونر على بشرتك.
  • يرش التونر بعد الإنتهاء من المكياج، للحصول على بشرة ندية وأكثر توهجا.
  • إستخدام التوتر دائما قبل تطبيق قناع البشرة، هذا يؤدي لنتائج أفضل.
  • دائما البحث عن مكونات طبيعية مرطبة في التونر التي تناسب جميع أنواع البشرة مثل الألوه فيرا، ماء الورد، والخيار وغيرها من المكونات المرطبة. بينما تختارين خل التفاح، زيت شجرة الشاي، وحمض الساليسليك للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق