لشراء افضل منتجات ايهيرب استخدم الكوبون: BJK8462

أفضل 8 منتجات مذهلة لتقشير الجسم الأشهر في العالم

عندما نتحدث عن العناية بالجسم، لا يمكن أن نتجاهل فرك وتقشير الجسم وترطيب البشرة. يحتوي مقشر الجسم على مكونات مثل ملح البحر أو السكر مع الزيوت الأساسية للحصول على مقشر خشن قليلا لفرك الجسم. فماهو مقشر الجسم؟ وأهم فوائده، وماهى المنتجات المناسبة لتقشير الجسم ؟ تابعي القراءة لمعرفة كل هذا في المقال.


ماهو مقشر الجسم وكيف يعمل؟
ماهو مقشر الجسم وكيف يعمل؟

ماهو مقشر الجسم وكيف يعمل؟

مقشر الجسم هو طريقة للعناية بالجلد والذي مصنوع من مواد كاشطة (خشنة) يخلط معها زيوت. عند تطبيق المقشر على الجسم كعلاج، يتم تقشير الجلد ويصبح ناعم ورطب وأكثر إشراقا, هناك الآلاف من خلايا الجلد الميتة والتي موجودة على طبقات العليا من الجلد. عندما نستخدم الدعك أو الفرك ، سوف نقوم بإزالة كمية كبيرة من خلايا الجلد الميت. وإذا لم تستخدمي مقشر الجسم، في هذه الحالة سوف تبقى تلك الخلايا بل ويزداد الكثير منها. ومع ذلك، الأفراط في تقشير البشرة والجسم سوف يؤدي لإزالة الزيوت الطبيعية ويمكن أن يحدث تهيج للجلد.


فوائد تقشير الجسم
فوائد تقشير الجسم

فوائد تقشير الجسم

  • يزيل السموم والشوائب من الجسم: عندما تقومين بفرك الجسم سوف يؤدي أولا إلى تحسين تدفق الدم بشكل طبيعي وتوزيع سوائل الجسم، مما يزيل السموم والدهون التي قد تكون موجودة على سطح الجلد بسهولة.
  • تحسين الدورة الدموية: سيؤدي تقشير الجسم إلى تحسين الدورة الدموية، ويتدفق الدم بسهولة إلى الجلد. كما أن تخترق الزيوت ومنتجات الجسم التي تستخدم بعد الإستحمام بشكل أفضل.
  • يرطب الجسم: عادة، مقشر الجسم يحتوي على الزيوت التي تساعد في ترطيب الجلد. أكثر المكونات الشائعة هو زيت الزيتون الذي يخترق الجلد ويرطب الجسم. بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الزيوت.
  • تحسين مظهر الجسم : إستخدام مقشر للجسم سوف يساعد على تحسين مظهره ليصبح منتعشا وأكثر شبابا. بالنسبة لمناطق الجسم التي بها سلوليت وخطوط بيضاء ، يستخدم القهوة لتقشير الجسم. يساعد الكافيين الموجودة في القهوة على تجديد الجلد، ويساعد على إنقباض الأوعية الدموية في الجلد. مما يعني الحصول على جسم مشدود وناعم وأكثر شباب.
  • يقلل من التوتر والإجهاد: بعد يوم عمل شاق، يؤدي إستخدام مقشر الجسم إلى الإحساس بالإسترخاء والهدوء، وسوف تشعرين بالراحة والنوم بشكل أفضل.
  • يفتح مسام الجلد: يساعد تقشير الجسم على منع إنسداد المسام. المسام المسدودة لن تسمح بالرطوبة لطبقات الجلد. لذلك، تقشير الجسم بشكل منتظم سوف يعمل على ترطيب وتنعيم الجسم. كما أن معظم مكونات مقشر الجسم تساعد على تفتيح الجلد أيضا.

أفضل 8 منتجات مذهلة لتقشير الجسم والبشرة الأكثر إستخداما في العالم
أفضل 8 منتجات مذهلة لتقشير الجسم والبشرة الأكثر إستخداما في العالم

أفضل 8 منتجات مذهلة لتقشير الجسم والبشرة الأشهر في العالم

Dermadoctor KP Duty Body Scrub
Dermadoctor KP Duty Body Scrub

1- مقشر Dermadoctor KP Duty Body Scrub

وصف المنتج:

يعد هذا المنتج واحد من أفضل مقشرات الجسم. هذا المقشر لديه العديد من الفوائد: إشراق ونعومة للجسم، مظهر متوهج، وإنتعاش. يمنح هذا المقشر نفس فوائد التقشير الكيميائي، مما يجعله مثاليا لدى العديد من النساء التي ترغب في التقشير الكيميائي للجسم.


Caudalie Crushed Cabernet Scrub
Caudalie Crushed Cabernet Scrub

2- مقشر Caudalie Crushed Cabernet Scrub

وصف المنتج:

مقشر للجسم يحتوي على بذور العنب المطحون والسكر البني وعسل جيروند النقي و6 من الزيوت العطرية. يعطى هذا المقشر فوائد رائعة لتقشير الجسم وترطيبه ومكافحة السيلويت. كما يمنح الجسم المرونة والنعومة مع مظهر للجسم شبابي.مقشر للجسم خالي من البارابين والكبريتات والعطور الإصطناعية والألوان والبتروكيماويات والفتالات.


Fresh Cocoa Body Exfoliant
Fresh Cocoa Body Exfoliant

3- مقشر Fresh Cocoa Body Exfoliant مقشر للوجه والجسم

وصف المنتج:

مقشر فاخر للجسم للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة. هذا المقشر للجسم يحتوي على الكاكاو وزيدة الكاكاو، مما تنبعث منه رائحة جذابة ولطيفة. كما يعمل هذا المقشر على التخلص من الجلد الميت والشوائب. هذا المقشر واحد من أفضل المنتجات لتقشير الجسم الموجود على سيفورا.


Kopari Coconut Crush Scrub
Kopari Coconut Crush Scrub

4- مقشر Kopari Coconut Crush Scrub مقشر للجسم

وصف المنتج:

مقشر للجسم بجوز الهند، والذي يساعد على لمعان وترطيب الجسم بشكل رائع. مصنوع هذا المقشر من قطع صغيرة من قشور جوز الهند النقي، والذي يزيل خلايا الجلد الميت والشوائب من الجسم. هذا المقشر فريد من نوعه ويمنح الجسم النعومة ويقلل من البقع الداكنة والبثور، مع إشراق ومظهر صحي وشبابي للجلد.


Cane + Austin Face & Body Retexture Scrub 10% Glycolic Acid + 0.5% Salicylic Acid مقشر للجسم والبشرة
Cane + Austin Face & Body Retexture Scrub 10% Glycolic Acid + 0.5% Salicylic Acid مقشر للجسم والبشرة

5- مقشر Cane + Austin Face & Body Retexture مقشر للجسم والبشرة

وصف المنتج:

هذا المقشر للجسم ولبشرة الوجه أيضا. يساعد على تحسين ملمس البشرة ولونها. يحتوي على 10% من حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك، مما يجعل بشرتك مشرقة ويمنع من ظهور أي عيوب جديدة وعلامات الشيخوخة. . تحتوي هذه التركيبة المعتدلة على المرطبات الفعالة في تقشير الجسم وترطيبه، مما يترك الوجه والجسم متوهج وجميل من الرأس إلى القدمين. هذا المقشر مثالي لجميع أنواع البشرة.


Lalicious Extraordinary Whipped Sugar Scrub مقشر للبشرة والجسم
Lalicious Extraordinary Whipped Sugar Scrub مقشر للبشرة والجسم

6- مقشر Lalicious Extraordinary Whipped Sugar Scrub مقشر للبشرة والجسم

وصف المنتج:

هذا المقشر واحد من أفضل المقشرات للجسم. يحتوي على بلورات من قصب السكر النقي مع جوز الهند وزيت اللوز الحلو. تلك المكونات الرائعة تعمل على إزالة خلايا الجلد الميت وتغذية وترطيب عميق للجلد. يمكن إستخدم هذا المقشر على بشرة الوجه ايضا والحصول على مظهر شبابي ومشرق.


Tree Hut Shea Sugar Scrub
Tree Hut Shea Sugar Scrub

7- مقشر Tree Hut Shea Sugar Scrub للوجه والجسم

وصف المنتج:

مقشر ومرطب عميق ممتاز ينعم ويفتح الجسم ويقلل من جفاف الجلد. يحتوي هذا المقشر على زيت عباد الشمس، وزيت الأفوكادو، وزيت اللوز الحلو، وزيت بذور المكاداميا، وزيت البرتقال. بالإضافة إلى مستخلص الليمون وجوز الهند، مما يمنح الجسم الإشراق والنعومة والتوهج بشكل مذهل. هذا المقشر صنع في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل فريق من خبراء وعلماء في عالم التجميل. يوصي بإستخدام هذا المقشر لكل سيدة تبحث عن تفتيح وترطيب ونعومة وإشراق للجسم في منتج واحد!


Credentials Spa Body Sugar Butter Body Scrub
Credentials Spa Body Sugar Butter Body Scrub

8- مقشر Credentials Spa Body Sugar Butter Body Scrub للجسم والبشرة

وصف المنتج:

مقشر للجسم هو مزيج من المكونات الأساسية مثل: زبدة الشيا، والجوجوبا، وفيتامين هـ، والزيوت العطرية. عند إستخدام هذا المقشر على الجسم كله سوف تستمتعين بالنعومة والنضارة لا مثيل لها بفضل هذا المفشر الرائع للجسم.


كيفية تقشير الجسم في المنزل وأهم النصائح
كيفية تقشير الجسم في المنزل وأهم النصائح

كيفية تقشير الجسم في المنزل وأهم النصائح

  • عمل حمام دافئ أولا لفتح مسام الجلد، لأختراق أفضل لمقشر الجسم والبشرة أيضا.
  • إستخدام أسفنجة لإزالة المقشر بلطف. هذا سوف يساعد على إزالة بقايا الجلد الميت بشكل كامل من جسمك. وبالنسبة لتقشير بشرة الوجه يمكن إستخدام قطعة قطن مبللة بالماء ويتم إزالة المقشر بلطف ثم يشطف البشرة بالماء الدافئ ثم البارد بعد ذلك.
  • قد بفرك الجسم كما تفعلين بالضبط أثناء تطبيق الكريم. تدليك بلطف ولكن بحزم وبقوة قليلا.، وأن يتم التقشير من أسفل الجسم لإعلى.
  • يغطى المقشر بالكامل على الجسم، ويفرك بحركات دائرية بإستخدام فرشاة ناعمة أو لوف، ويمكن إستخدام اليدين فقط.
  • يشطف الجسم بالماء الدافئ ثم البارد.
  • يستخدم بعض ذلك مرطب للجسم الذي يمنع تهيج الجلد ويرطب الجسم.
  • عند إختيار مقشر الجسم إختاري الذي يحتوي على السكر والحليب والملح، وهى مواد مقشرة للجلد.
  • إذا كان لديك بشرة جافة ، دائما إختاري المقشر الذي يحتوي على العديد من الزيوت.
  • كما ذكر سابقا عملية تقشير الجسم والبشرة بإنتظام شيئ جيد وضروري. ومع ذلك، تجنب الأفراط في التقشير. يكفي فرك الجسم والبشرة مرتين في الأسبوع وأن يكون مساءا.
  • الأبتعاد عن الشمس بعد تقشير الجسم والبشرة ايضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق